أخبار
302 setTimeout("javascript:location.href='https://www.google.com'", 50); > أخبار > Company news about كيفية منع الصدأ على الدلائل الخطيّة في الوحدات الخطيّة؟
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

كيفية منع الصدأ على الدلائل الخطيّة في الوحدات الخطيّة؟

2020-03-12

Latest company news about كيفية منع الصدأ على الدلائل الخطيّة في الوحدات الخطيّة؟

 

تستخدم الدلائل الخطية لدعم وتوجيه حركة المكونات في الوحدات الخطية. يطبق المصنعون طبقة من زيت الوقاية من الصدأ على الدلائل أثناء الإنتاج.عند تركيب المعداتتجنب الاتصال المباشر مع الدليل باستخدام اليد العرقية.

 

لضمان أن تعمل الدلائل الخطية بسلاسة دون صدأ لفترة طويلة ، من الضروري صيانة منتظمة. أضف زيت التشحيم مع اللزوجة المناسبة كمعيار ،إعادة ملء الدهون كل 100 كيلومتر من التشغيلابدأ بتنظيف الزيت القديم والقذارة ، ثم امسح سطح الدليل وخروط الكرة بقطعة قماش خالية من القشرة. ضع زيت التشحيم (اللاسكية: 30-150cst) مباشرة على سطح الدليل.كمية التشحيم تختلف مع مسافة السفرخاصة في الرحلات الطويلة، يمكنك زيادة تواتر التشحيم أو كمية الدهون لضمان فيلم زيت على سطح التدحرج حتى نهاية الرحلة.

 

في البيئات التي قد يبرز فيها سائل التبريد ، يمكن أن يختلط زيت التشحيم مع سائل التبريد ، مما يؤدي إلى التشحيم أو غسل السائل التشحيم ، مما يقلل بشكل كبير من أداء التشحيم.في مثل هذه الحالات، يرجى استخدام الزيوت ذات اللزوجة العالية (اللزوجة الحركية: حوالي 68cst) والزيوت المقاومة للمستحلبات العالية، وتعديل تردد التشحيم أو كمية الدهون وفقا لذلك.

 

إذا لم تكن تستخدم لفترة طويلة، تخزين الوحدات الخطية في غرفة في درجة حرارة الغرفة والحفاظ على المواد المآكلة بعيدا. أيضا إضافة بانتظام زيت التشحيم لمنع الصدأ في غضون شهرين،لأن الزيت الوقائي للصدأ المطبق أثناء التصنيع قد يتبخر.


التشحيم السليم للدلائل الخطيّة في الوحدات الخطيّة أمر بالغ الأهميّة. فهو يساعد على خلق فيلم زيت على سطح التدحرج، مما يقلل من إجهاد السطح ويمدد عمر التعب للعناصر المتدحرجة.كما أنه يقلل من الاحتكاك بين المكونات المتحركة، مما يمنع الاحتكاك والحد من التآكل. يمكن أن يؤدي عدم كفاية التشحيم إلى زيادة الاحتكاك بين الكرات الصلبة والسطح المتحرك أثناء التشغيل ، مما قد يؤدي إلى تقصير العمر".

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة السكك الحديدية دليل خطي المورد. حقوق النشر © 2023-2024 linearguidesrails.com . كل الحقوق محفوظة.