أخبار
302 setTimeout("javascript:location.href='https://www.google.com'", 50); > أخبار > Company news about ماذا تعرف عن ناقل المسامير ؟
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

ماذا تعرف عن ناقل المسامير ؟

2020-06-10

Latest company news about ماذا تعرف عن ناقل المسامير ؟


هذه هي ترجمة نصك:

 

"آلية نقل المسمار الكروي تستخدم كرات صلبة كعناصر متوسطة بين المسمار والمكسرة، وتحويل الاحتكاك المنزلق إلى الاحتكاك المتدحرج لتنقل.

 

كل من المسمار والمكسرة لديها خروط مروحة على سطحها مع ملفات تعريف منحنية. يشكّل الجمع بين هذين الخروط المنحنيين مسارًا. داخل المكسرة ، هناك العديد من محامل الكرات ،مما يؤدي إلى الاحتكاك في التدحرج بين المسمار والمحارفي كلا الطرفين من الخروط في المكسرات، هناك أنابيب العودة الكرة التي تسمح الكرات للخروج من نهاية واحدة من الخروط المدارية في المكسرات والعودة على طول الأنبوب إلى الطرف الآخر من مسار السباق.ونتيجة لذلك، عندما تدور المسمار الكروي بالنسبة للمحار ، فإنه يخضع لحركة التدحرج المستمرة داخل المسار المدار.

 

ناقل المسمار الكروي يقدم المزايا التالية:

 

كفاءة نقل عالية: كفاءة نقل ناقل المسمار الكروي عموما ما بين 92٪ و 99٪ ،حيث أن ناقلات التروس المنزلية التقليدية لديها كفاءة نقل تتراوح عادة بين 20٪ و 40٪.

 

دقة عالية في النقل وحركة سلسة دون الزحف. نقل المسمار الكروي يعتمد بشكل أساسي على الاحتكاك في التدحرج،مما يؤدي إلى مقاومة انخفاض كبير في الاحتكاك والتي هي مستقلة تقريبا عن سرعة الحركة.

 

تكلفة التصنيع المرتفعة: تحتاج المسمارات والمكعبات إلى دقة عالية وقسوة منخفضة ، مما يزيد من تكاليف التصنيع.يجب أن تكون الخنادق المدارية على المسمار والمكسرة مطحونة بدقة لتشكيل مسارات السباق.

 

عدم وجود قفل ذاتي: خاصة في تطبيقات المسامير العمودية ، بسبب العلاقة بين الجاذبية والحصانة ،هناك حاجة إلى آلية مكابح لمنع المكونات من القفل الذاتي بعد توقف ناقل التروس..

 

لا توجد رحلة فارغة أثناء التراجع: يزيل تحميل المسمار الكروي والمحلية مسبقًا رد فعل عكس محوري ، مما يضمن عكسًا سلسًا دون مناطق ميتة وتحسين دقة وتصلب ناقل المحور.

 

قابلية الارتداد: نظرًا لخسارة الاحتكاك المنخفضة في ناقل المسمار الكروي ، يمكن بسهولة تحويل الحركة الدوارة إلى حركة خطية أو العكس.يمكن استخدام كل من المسمار والمكسرة كمكونات محرك أو محرك.

 

عمر خدمة طويل: ناقل المسمار الكروي له عمر خدمة طويل بسبب الحد الأدنى من خسائر الاحتكاك في التدحرج.

 

وبسبب هذه المزايا، تستخدم المسامير الكروية على نطاق واسع كآليات نقل فعالة ودقيقة في أدوات آلة دقيقة وأجهزة CNC".

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة السكك الحديدية دليل خطي المورد. حقوق النشر © 2023-2024 linearguidesrails.com . كل الحقوق محفوظة.