أخبار
302 setTimeout("javascript:location.href='https://www.google.com'", 50); > أخبار > Company news about أسباب زيادة درجة حرارة سطح الكرات الفولاذية ذات المحمل الخطي
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

أسباب زيادة درجة حرارة سطح الكرات الفولاذية ذات المحمل الخطي

2020-02-13

Latest company news about أسباب زيادة درجة حرارة سطح الكرات الفولاذية ذات المحمل الخطي

 

أثناء استخدام المحامل الخطية، قد يلاحظ العديد من المستخدمين لونًا محمرًا ملحوظًا على سطح المحامل، بينما قد يلاحظ الآخرون انبعاث دخان أبيض من سطح المحامل الخطية.بغض النظر عن الوضع المحدد، كلاهما ناتج عن زيادة في درجة حرارة المحامل الخطية.

لا تحدث زيادة درجة الحرارة في المحامل الخطية بدون سبب، ويمكن أن تؤدي عوامل مختلفة تتعلق بالاستخدام والمنتج نفسه إلى مثل هذه الأحداث.

 

1:الاحتكاك الزائد

ضيق فجوة الاتصال بين المحمل الخطي والمعدات صغير جدًا.عندما يدور المحمل، فإنه يمارس قوة دفع إلى الخارج.ومع ذلك، لا يمكن نقل هذا الدفع بشكل فعال إلى الخارج، وسيعود جزء منه إلى المحمل.ونتيجة لذلك، تواجه بعض المحامل زيادة في قوة الاحتكاك.هذا بسبب الوضع غير المناسب أثناء التثبيت.

 

2: سرعة الدوران المفرطة

لا تعد سرعة دوران المحامل الخطية معلمة فنية رئيسية عند اختيارها.وفقا للبيانات النظرية، فإن سرعة الدوران نفسها لا علاقة لها بالمحامل الخطية.ومع ذلك، غالبًا بسبب الاختلافات في مواد المحامل الخطية، تواجه بعض المحامل انخفاضًا في أداء نقل الحرارة عند الدوران بسرعات عالية.مع زيادة الاستخدام مع مرور الوقت، ينخفض ​​استقرار المعدن.مثل هذه القضايا هي حوادث شائعة.

 

3: تجاوز ساعات العمل

كل محمل خطي له عمر الخدمة الخاص به، ويجب استبداله بمجرد وصوله إلى نهاية مدة الخدمة.لا تستخدم المحامل الخطية بعد فترة الخدمة الموصى بها في محاولة لتوفير التكاليف.وهذا ليس مفيدًا للمعدات الميكانيكية نفسها.إذا تعرضت المعدات الميكانيكية لعطل، فقد تكون الخسائر الناتجة كبيرة.

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة السكك الحديدية دليل خطي المورد. حقوق النشر © 2023-2024 linearguidesrails.com . كل الحقوق محفوظة.