أخبار
302 setTimeout("javascript:location.href='https://www.google.com'", 50); > أخبار > Company news about إمكانية المحاذاة الذاتية التلقائية لشريط تمرير الدليل الخطي
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

إمكانية المحاذاة الذاتية التلقائية لشريط تمرير الدليل الخطي

2019-11-08

Latest company news about إمكانية المحاذاة الذاتية التلقائية لشريط تمرير الدليل الخطي
 
القدرة على التنسيق الذاتي التلقائي للدراجة الموجّهة الخطيّة تأتي من مزيج الفتحة الدائرية DF (45-°45) °. أثناء التثبيت،يتم تحقيق هذا التأثير عن طريق التشوه المرن لكرة الصلب ونقل نقاط الاتصالحتى لو كان هناك بعض الانحراف في سطح التثبيت، يمكن أن يتم امتصاصها داخليا من قبل المنزلق دليل خطية، مما يؤدي إلى القدرة على التنسيق الذاتي تلقائي وحركة سلسة عالية الدقة.يتم تحقيق قابلية الاستبدال بسبب السيطرة الصارمة على دقة تصنيع الإنتاج، ويمكن الحفاظ على أبعاد الدليل الخطي على مستوى معين.
 
بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المنزلق مع الاحتفاظ لمنع تفكك الكرة الصلبة، لذلك بعض السلسلة لديها
قابلية التبادل. يمكن للعملاء طلب الدلائل أو المنعطفات حسب الحاجة ويمكن أيضًا تخزين الدلائل والمنعطفات بشكل منفصل لتقليل مساحة التخزين.
 
توجد صلابة عالية في جميع الاتجاهات ، باستخدام تصميم خروط دائرية من أربعة صفوف بزاوية اتصال 45 درجة لكرات الصلب.وهذا يسمح لكرة الصلب لتحقيق بنية اتصال مثالية نقطتين وتحمل الأحمال من الاتجاهين الرأسي والأفقيعند الضرورة ، يمكن تطبيق تحميل مسبق لتعزيز الصلابة.

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة السكك الحديدية دليل خطي المورد. حقوق النشر © 2023-2024 linearguidesrails.com . كل الحقوق محفوظة.