أخبار
302 setTimeout("javascript:location.href='https://www.google.com'", 50); > أخبار > Company news about عملية إنتاج كرات الفولاذ المقاوم للصدأ للطرق الخطية
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

عملية إنتاج كرات الفولاذ المقاوم للصدأ للطرق الخطية

2020-01-02

Latest company news about عملية إنتاج كرات الفولاذ المقاوم للصدأ للطرق الخطية

 

 

في عملية تصنيع المحامل أحادية الاتجاه ، بعد الجمع بين الحلقات الداخلية والخارجية مع كرات الصلب ،الكرات الصلبة تحتاج إلى توزيعها بالتساوي في خروط الحلقات الداخلية والخارجية من محامل أحادي الاتجاه لتسهيل تجميع القفصفي الوقت الحالي ، تستخدم معظم أجهزة توزيع الكرات دبوس توزيع الكرات لتوزيع الكرات الفولاذية بالتساوي ، باستخدام أسطوانات لتوزيع الكرات الفولاذية تلقائيًا وحتى.هذه الطريقة يمكن أن يضر بسهولة الكرات الصلبة. تنتج الأسطوانة اهتزازات تعطل التوزيع المتساوي لكرات الصلب، وتكسر أو ينحني وتشوه دبوس توزيع الكرة.العديد من الشركات المصنعة الصغيرة والمتوسطة الحجم من محامل الاتجاه الواحد استخدام الطرق اليدوية لتوزيع كرات الصلبالمعدات للحفاظ على القفص لديها طاقة منخفضة جدا. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم المعدات للحفاظ على القفص عموما طريقة مطرقة المطاط.هذه الطريقة بسيطة ويؤدي إلى التوتر غير متساوية على ثقوب جيب وخروط القفصعندما يتم تطبيق القوة، فمن الصعب السيطرة على القوة، ويمكن أن يسبب بسهولة تلف الكرات الصلبة، والثقوب جيب القفص، والخنادق، فضلا عن تلف المعدات.كثافة العمل مرتفعة، وهو غير مريح جدا.

 

يُقترح جهاز توزيع الكرات لمعدات القفص، والذي يتضمن جهاز توزيع الكرات لمعدات القفص.و عدة قضبان توزيع الكرات مثبتة على الوجهات النهائية للقاعدة و مرتبة في صف دائرييقع قضيب توزيع الكرة الأطول بين قضيبات توزيع الكرات المتعددة في الوسط ،وأطوال قضبان توزيع الكرة الأخرى تقل إلى كلا الجانبين من قضبان توزيع الكرة المرتبة، بينما يتم ترتيب قضبان توزيع الكرة الأخرى بشكل متماثل بالنسبة لقضبان توزيع الكرة المرتبة. ومع ذلك ، فإن أطراف هذه القضبان توزيع الكرة هي كلها حادة ،وقد أظهرت العديد من التجارب أن استخدام هذه العصي توزيع الكرة لتوزيع الكرة يمكن أن يؤدي بسهولة إلى اثنين من كرات الصلب عالقة بين اثنين من العصي توزيع، مما يؤدي إلى فشل في توزيع الكرات وتقليل القدرة الإنتاجية. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا الجهاز توزيع كرات الصلب فقط ولا يمكن تجميع القفص ، مما يجعل وظيفته محدودة نسبياً..

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة السكك الحديدية دليل خطي المورد. حقوق النشر © 2023-2024 linearguidesrails.com . كل الحقوق محفوظة.