أخبار
302 setTimeout("javascript:location.href='https://www.google.com'", 50); > أخبار > Company news about أسطوانات ذات تأثير واحد VS أسطوانة ذات تأثير مزدوج
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

أسطوانات ذات تأثير واحد VS أسطوانة ذات تأثير مزدوج

2023-09-29

Latest company news about أسطوانات ذات تأثير واحد VS أسطوانة ذات تأثير مزدوج

هناك العديد من أنواع الأسطوانات الهيدروليكية للبيع ، وهذه هي الأربعة الأكثر شيوعًا:

أسطوانات ذات تأثير واحد

الأسطوانات الهيدروليكية ذات التأثير الواحد تنتج الطاقة عندما يدخل السائل الهيدروليكي منفذًا واحدًا ويتدفق إلى الأسطوانة ويسبب انسحاب الأسطوانة. تسمى أيضًا أسطوانات الدفع ،يحتوي على مسدس يعمل بمفعول واحد يتحرك في اتجاه واحد ويتطلب محركًا أو ربيعًا لإعادة تعيين موقعه.

 

أسطوانات ذات تأثير مزدوج

في نماذج أسطوانة هيدروليكية مزدوجة التأثير، يتحرك السائل إلى منفذ واحد ويخرج من خلال منفذ ثان، مما يجبر الأسطوانة على الانسحاب والتوسع.البستنات ذات التأثير المزدوج لا تحتاج إلى ربيع أو محرك للعمل.

 

تستخدم المعدات والآلات الهيدروليكية أسطوانات ذات تأثير واحد أو مزدوج ، وكل نوع له مزاياه.الأسطوانات ذات التأثير الواحد أبسط وأسهل في الصيانة من الأسطوانات ذات التأثير المزدوجومع ذلك، مع المزيد من السوائل في الغرفة المضغوطة، محركات العمل مزدوجة أسهل للمشغل للسيطرة.

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة السكك الحديدية دليل خطي المورد. حقوق النشر © 2023-2024 linearguidesrails.com . كل الحقوق محفوظة.