أخبار
302 setTimeout("javascript:location.href='https://www.google.com'", 50); > أخبار > Company news about كيفية معايرة الدلائل الخطية بعد التثبيت؟
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

كيفية معايرة الدلائل الخطية بعد التثبيت؟

2020-05-13

Latest company news about كيفية معايرة الدلائل الخطية بعد التثبيت؟

 

الدلائل الخطية هي ملحقات الدليل عالية الدقة، ويتطلب تركيبها واستخدامها عناية دقيقة.يمكن أن تحدث مشاكل مثل الأداء غير المتساوي في اتجاهات مختلفة وانخفاض الدقةإذا كانت الآلة بحاجة إلى استبدال الدلائل الخطيّة، وليس هناك مُثبتين محترفين متاحين، هل يمكن للأشخاص الهواة التعامل مع عملية التثبيت؟ما هي المشاكل الرئيسية التي يمكن أن تنشأ من تركيب الدلائل الخطية دون خبرة مهنية?

 

إذا كانت الدلائل الخطية تالفة أو إذا كنت ترغب في تحسين قدرات معالجة دقة آلة آلة، استبدال الدلائل الخطية هو خيار.كيف يمكنك تحقيق نتائج أفضل في التثبيتعند تثبيت الدلائل الخطية التي اشتريتها، طالما أنك لا تفكك بنيتها الداخلية،يجب عليك اتباع دليل الإرشادات ثم اختبار المستوى الأفقي المحيطفي معظم الحالات، يجب أن يعمل هذا دون أي مشاكل، ولكن النظافة أمر حاسم عند إعداد سطح التثبيت، ويجب ألا يسمح الغبار.

 

بعد تثبيت الدلائل الخطية ، لاحظ بعض المستخدمين انخفاضًا في دقة الأبعاد بعد فترة من الاستخدام. في الظروف العادية ، يمكن أن يعزى ذلك إلى الإشراف.يمكن أن تتحمل منتجات التوجيه البلاء والمزيل لعدة سنوات، وبناءً على سنوات من الخبرة في التثبيت، يُعتقد أنّ إحدى المشاكل أثناء تثبيت الدلائل الخطية تتعلق بالتوازن.

 

أثناء التثبيت، فإن الإجراء العام هو أولاً تثبيت المسامير بشكل فضفاض على الجانبين الأربعة وتشددها تدريجياً في نفس الوقت.تشديد برغي واحد في وقت واحد يمكن أن يؤدي إلى توجيه خطي تصبح غير متوازنة، مما يؤدي إلى العديد من المشاكل. على سبيل المثال، لا يمكن ضمان دقة الأبعاد، وقد يكون هناك بعض الانحرافات. لمنع هذا الوضع،من الضروري اتباع طريقة التثبيت الصحيحة. "

 

توفر هذه الترجمة لمحة عامة عن المحتوى، ولكن للتفاصيل التقنية المحددة والتعليمات المتعلقة بتثبيت ودقة الدليل الخطي،من المستحسن الرجوع إلى وثائق الشركة المصنعة والسعي إلى التوجيه المهني عند الضرورة.

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة السكك الحديدية دليل خطي المورد. حقوق النشر © 2023-2024 linearguidesrails.com . كل الحقوق محفوظة.